جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تفاهم لتصبح شريكاً في مبادرة “مكّن” - موقع كلام
اخبار المشاهير

جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تفاهم لتصبح شريكاً في مبادرة “مكّن”













بصراحة – الرياض: وقع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني ، اليوم ، مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، على هامش معرض “شركاء نورا” الذي أقيم في مركز المؤتمرات بالجامعة ، ليكون شريكا في مبادرة “ممكّن”. ضمن برنامج الشهادة المهنية في التعليم الإلكتروني والتدريب. وحضر مراسم التوقيع معالي رئيسة الجامعة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى ومدير عام المركز الدكتور عبدالله بن محمد الوليدي.
تهدف المذكرة إلى تنمية التعاون بين الطرفين في برنامج الشهادة المهنية المهنية الصادرة عن المركز من خلال مبادرة “تمكين” لطلبة الجامعات الملتحقين بالبرامج الأكاديمية في مجال التعلم الإلكتروني ، لتمكينهم من الحصول على الشهادات المهنية المهنية ( المستوى التأسيسي) بعد التخرج من البرامج الأكاديمية ، وتعزيز تنمية القدرات البشرية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل المتغيرة والمتسارعة ، والمساهمة في تحسين المعرفة وتطوير مهارات وقدرات الطالبات ، لتحقيق التميز في الأداء ، رفع الجودة وتعزيز الثقة في التعلم الإلكتروني وممارسات التدريب.
يشار إلى أن المركز شارك في “معرض شركاء نورا” للتعريف بالخدمات والمبادرات التي يقدمها المركز ، واستعراض الجهود المبذولة لتطوير قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني في المملكة والرقابة على جودة مخرجاته. بالإضافة إلى إبراز دور المركز في الإشراف على العديد من الدراسات الدولية التي تساهم في تحديد التحديات. وفرص التطوير والتحسين في أداء النظام التعليمي وخاصة في التعليم الإلكتروني والتدريب كخيار استراتيجي في المستقبل. كما يستعرض المركز دوره الفعال في تنمية القدرات البشرية من خلال المنصة الوطنية للتعلم الإلكتروني FutureX ، والبرنامج الوطني للمحتوى التعليمي المفتوح ، ومبادرة ASAS.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x
%d مدونون معجبون بهذه: